الشؤون الفنية

نبذة

الفئات المستفيدة

تهدف شعبة الدعم الفني التابعة لوحدة مهارات الحاسب الآلي إلى تقديم الدعم الفني لكل من الكادر الأكاديمي والإداري بالإضافة إلى طلاب الجامعة وبالأخص طلاب السنة التحضيرية وتحرص كل الحرص على تجهيز و تطوير بيئة العمل لتتوافق مع متطلبات التطور العلمي.

  • طلاب الجامعة.
  • منسوبي وحدة مهارات الحاسب الآلي (أكاديمي/إداري).
  • كليات وإدارات الجامعة.

خدمات الإدارة

للطلاب

  • تجهيز المعامل بأحدث المستويات لإقامة المحاضرات وإجراء الاختبارات الإلكترونية بها.
  • الإشراف على الاختبارات الإلكترونية وتقديم المساندة للطلاب خلال الاختبار.
  • إجراء دورات تدريبه لطلاب الجامعة خلال فتره الصيف.
  • توفير البرامج اللازمة.
  • مساندة الطلاب وتقديم الدعم لهم.

لمنسوبي الإدارة

  • تقديم الدعم الفني فيما يخص أجهزة الحاسب والطابعات والفاكسات وذلك بتعبئة نموذج "طلب دعم فني " وإرساله على البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني.
  • حجز المعامل للأساتذة بعد تعبئة نموذج "طلب حجز أو نقل معمل" وإرساله على البريد الإكتروني للدعم الفني.
  • تدريب منسوبي الوحدة الأكاديميين على استخدام الأجهزة الحديثة من جهاز التصحيح الضوئي والسبورة الذكية.
  • تركيب أجهزة الحاسب الآلي الجديدة وربطها بالشبكة و تثبيت برامج الجامعة عليها وربطها بالطابعات إن وجدت.
  • تحديث وصيانة أجهزة منسوبي وحدة مهارات الحاسب الآلي وأجهزة المعامل.
  • التواصل مع فنيي كليات الجامعة لتقديم كل ما فيه مصلحه للطلاب.
  • التواصل مع شركات الصيانة بخصوص أي عطل فني معقد يطرأ على الأجهزة.
  • وضع المواصفات الفنية للأجهزة التي تحتاجها الوحدة.
  • جرد أجهزة المكاتب والمعامل والأجهزة الموجودة بمستودع الوحدة.
  • إعداد الخطابات الخاصة بمعاملات الدعم الفني.
  • المتابعة الدورية للإيميل الخاص بالدعم الفني.

لمنسوبي الجامعة

  • تجهيز معامل وحدة مهارات الحاسب الآلي لإجراء المحاضرات و الدورات التدريبية لطلاب ومنسوبي الجامعة.
  • الإشراف والمساندة في عملية التصحيح الضوئي.

المعامل

 

للتواصل والدعم الفني

شطر الطلاب

تحويلة: 67444

البريد الإلكتروني:
Eid-n-b@hotmail.com

شطر الطالبات

تحويلة:72185

البريد الإلكتروني: fcitg.csu.lab@kau.edu.sa

          
            
    للإبلاغ عن خطأ في هذه الصفحة

                       

 


آخر تحديث
11/28/2017 12:02:35 PM